لسعة شقاوهـ..! المدير العام
عدد الرسائل : 22 الموقع : مملكة الانسانيهـ العمل/الترفيه : ضحية ثنويهـ عامهـ المزاج : رايــقهـ أعلام : مزاجك هذه الحظه : SMS :
تاريخ التسجيل : 07/03/2008
| موضوع: قوانينـ ملتقى دلع العام الأحد مارس 09, 2008 4:52 am | |
| أعزائـي أعضـاء المنتدى الكرام ...
أود ان احطيكم بالشروط الذي يجب على الجمـيع الالتزام بهـا من أجل رقي المنتـدى
وتفادي اي احراجات مع الاعضاء الكـرام...
وهنــاك مثل يقول " الاوله شرط اخـره نـور "
وهذه هي الشروط ...
أولا المشاركات
1- أن تكون المواضيع المدرجة ذات قيمه وأصله ورقي في الطرح والأسلوب والحوار، وبعيدة عن الإسفاف والشتائم والقذف والجدل اللا موضوعي.
2- عدم تكرار المواضيع أو طرحها في أكثر من قسم ، ويجب على العضو القيام بعملية (البحث) للتأكد من أن الموضوع لم يتم إدراجه من قبل خاصة إذا كان الموضوع منقول .
3-الحد الأقصى لمشاركة العضو بالقسم "3 مواضيع" جديده خلال الأربع وعشرين ساعة. وعند طرح اكثر من 3 مشاركات في القسم سيتم حذفها .
4- على العضو التأكد من نوعية المشاركة فلكل منتدى مواضيعه الخاصة به، وغير ذلك سيتم نقلها إلى مكانها الصحيح .
5- يتوجب على العضو الاهتمام بمتابعة الردود على موضوعه أول بأول وعدم تجاهلها.
ثانيا موجبات تحرير المشاركة
1-الكلمات المؤذية والتي وردت عن غير قصد يتم حذفها.
2-التلميحات التي قد تمس أحد الأعضاء بشكل غير مباشر.
3- التعرض لحكام الدول العربية وكافة علماء الدين بسوء مما قد يولد الفتن ويثير المشاعر .
4- المشاركات التي تحوي إساءات لثقافات الآخرين وتوجهاتهم.
5- عبارات النقد الخاطئ والتي توجه لذات الأعضاء والتعرض لهم بالتجريح.
6- الجمل الاستفزازية والتهكمية والتي قد تثير حفيظة الآخرين .
(هذا وقد يصل الأمر إلى حذف المشاركة متى ما كان جلها يحوي أي مما سبق ).
ثالثاً - موجبات حذف مشاركة العضو والإنذار
المشاركات التي تتعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً .
1- المشاركات المسيئة بمجملها للآداب العامة وعرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة غير مباشرة .
2- المشاركات التي تتضمن غزلاً مباشراً بأحد الأعضاء .
3- المشاركات التي تتضمن نشر الإشاعات المغرضة أو التحريض على الأنظمة الحاكمة أو الدعوة لتجمعات سياسية مما يؤثر على توجهات الفضاء .
4-المشاركات التي تشتمل على سقطات مسيئة للأدب والأخلاق العامة .
5- كتابة مشاركات تتضمن اعتراضات على الإجراءات الإدارية ، فلا يمكن قبول أي اعتراضات تتخطى بريد الرسائل الخاص بالموقع . وستحذف حال كتابتها .
6- عدم طرح أي شكوى ضد مشرف أو عضو علناً، ولتقديم شكوى أو ملاحظة يجب مراسلة إدارة المنتديات على العنوان الرسمي .
7- أي مشترك(عضو أو مشرف) يقوم بطرح موضوع يخص انسحابه من المنتدى وعلى المشترك الراغب في نشر اعتذاره مراسلة المشرف العام وإبداء الأسباب الموجبة لذلك ليقرر صاحب الصلاحية مدى إمكانية ذلك من عدمه .
(علما بأنه قد يصل الأمر لتعليق العضوية متى ما تكرر أي مما سبق ) .
تحياتي ............ | |
|