¨¨¨°~*§¦§منـتـديآتـ لسعة شقاوهـ.§¦§*~°¨¨¨
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¨¨¨°~*§¦§منـتـديآتـ لسعة شقاوهـ.§¦§*~°¨¨¨



 
دخولالرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيل

 

 تعالي نتبادل القلوب<<روايه خطييره لاتفوتكم حزينه بس نهايه سعيده:)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة حبيبتها
عضو بقراطيسه
عضو بقراطيسه



عدد الرسائل : 11
SMS :


My SMS
هــــــــنا أكـــــــــتب رســـــــالتكـ]


تاريخ التسجيل : 27/03/2008

تعالي نتبادل القلوب<<روايه خطييره لاتفوتكم  حزينه بس نهايه سعيده:) Empty
مُساهمةموضوع: تعالي نتبادل القلوب<<روايه خطييره لاتفوتكم حزينه بس نهايه سعيده:)   تعالي نتبادل القلوب<<روايه خطييره لاتفوتكم  حزينه بس نهايه سعيده:) Emptyالجمعة مايو 23, 2008 5:08 am

[b]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
مرحبا شلونكم شخباركم.., ابدخل على طول بالقصه وبحاول اختصرها لكم قد ماأقدر واتمنى من حبايبي اللي قروها ان يكتبون لي ردهم ورايهم بهالقصه عشان بعدين اعلمكم ليش طلبت منكم تكتبون رايكم اوكي بلا اترككم مع القصه اللحين.............

هذي القصه محصوره بشخصين ابطالها بنتين الاولى اسمها نوره والثانيه اسمها منى
نوره هذي محل اقامتها بالمنطقه الشرقيه بس صاااار اللي صار وإضطرت انها تنقل مع اهلها لمنطقه ثااانيه بعيده عن محل اقامتها الاولى وراحوا للمنطقه الغربيه,,نوره هذي بنت اجتماعيه جدا وحبوبه بين كللل صديقاتها<<وانتم لو شفتوها راح تحبونها بعد
المهم وبعد مانقلوا وراحت لمدرسه جديده طبعا وكللللل شي جديد عليها في الطبع والتصرفات والكلام وكل شي عاد ونوره ذي اول مره تفشل في تكوين صداقات مع البنات عاد وحاولت وحاولت بس للأسف هم افشلت المهم نوره هذي لفتت نظر وحده من البنات اللي معها بلمدرسه اسمها منى ومنى ذي الا وتتعرف عليها وصار وتعرفت عليها وصارو احلى ثنتين بلمدرسه بأخلاقهم وطيبتهم وكل شي فيهم عاد وصاروا مع بعض على طوول في كل شي طلعتهم مع بعض, ودجتهم مع بعض الللللللين ماصاروا صديقااات حييييل عاد واللي يشوفهم يقول انهم معارف من زماااااااااااان المهم فاجأت منى نوره بخبر شين وقالتلها ان هذي آخر سنه لها بهالمكان كللله وانهم بينقلون نوره ياقلبي عليها انقهرت وتضايقت <<مامداها تطلع من صدمتها يوم انقلوا من الشرقيه رجعت لصدمه ثانيه.. عاد ومسكينه مالها حظ بهالصديقه المخلصه وانتهت السنه على خير وانقلت منى وبقت نوره لحالها <<منى صديقة نوره الوحيده..ومرت ايااام واياااام واياااام وسنين وكل وحده راحت بحال سبيلها عاد منى ذي كانت مشهووره بصوتها كان عليها صوت يعذب الي يسمعه<<ذكروا الله هههه... المهم عاد نوره كصار لها شغل وكانت مواظبه عليه تمااام عاد وكانت كل نهاية الاسبوع تروح لمنتزه تقعد تناظر وتتأمل البحر لانها تحب البحر حيل عاد وكانت تروحله تقريبا شبه يومي وجاء مره في نفس المنتزه هذا وكانت بلحمام يوم انها بتطلع منه الاوحده كانت داخله وهي تركض وتصادموا وطاحت شنطت نوره من يدينها وتنزل المصفوقه ذي وتعتذر وتجيب لها شنطتها وراحت عاد جلست نوره على كرسي لحالها وتجي وحده جمبها وتقعد نوره دق جوالها وكانت تكلم وتطلعبها اللي جمبها منديل وتعطيها شوي الا وتسألها عن الساعه وتقولها نوره سألتها انتي اللي بلحمام كنت تركضين قالت بخجل ايه هلا والله اهلين راحت نوره لبيتها وبعد اسبوع رجعت نوره لنفس المكان وكانت وحده قاعده في الكرسي اللي كانت نوره دايم تجلس عليه وكأنها تحتري احد << اللحين اترككم مع الاحداث بين نوره والبنت

نوره: مرحبا //البنت: اهلين // نوره وهي مستغربه: أنا كأني قد شفتك // البنت: ايه انا اللي كنت قاعده هنا قبل اسبوع وطلبتك منديل وسالتك عن الساعه // نوره: ايه تذكرت // نوره: منتظره احد؟ // البنت: ايه انتظر اخوي يجي ياخذني// بعد مروه عشر دقايق من الصمت
نوره شكلك طفشانه: البنت ايه والله // نروه: اجل خل نسولف: البنت: اوكي يلا

البنت وهي منقهره: تصدقين كانت لي صديقه من زمااااان عنها مادري شلون افترقنا قعدت فتره ادق عليها وجوالها مفصول وماصرت اشوفها علمسن ادزلها ايميلاتي ماترد علي مادري شفيها <<,والعبره خااانقتهاSad
نوره: لاااا لاتزعلين نفسك ولاتظنيني السوء فيها وش دراك يمكن صار معها ظروف خلتها تنشغل عنك ودام رقمك عنده اكييد بتدق عليك مره ثاني هانا واثقه
البنت وهي منقهره:معقوله وش هالظروف اللي تشغلها عني 4 سنين كامله انا لو ماأحبها ماكان سألت عنها بعد 4 سنين
نوره: طيب خل اقولك سالفه صارت معاي يمكن تقتنعين,, انا كان لي صديقه اكثر من غاليه احبها حييل وجاء وقت الفراق وتفرقنا عن بعض وكنا دايم نكلم بعض بيننا اتصالات ورسايل ع الايميل وشوفي شلون جوالي انحرقت الشريحه وكللل ارقامي امسحت من عندي اللين مااخذتلي شريحه ثانيه وماعاد لقيتلها اثر ابد يعني كل واحد وعذره معاه
عاد تسال البنت نروه: وش اسم صديقة طيب؟ نوره: اسمها منى البنت ههههه انا بعد اسمي منى نوره والله طيب وانتي:؟؟ دق جوال نوره وهي تكلم : الووو ايه هلا يمه شلون ايه ايه انا قلتله خلاص لاتقولون شي انتم لا يمه خلاص انتم بس قولوا نوره قالت كذا وبس وقفلت
منى: معقوله تكون صدفه نوره: شنو شفيك منى: انتي اسمك نوره وانا بعد اسم صديقتي نوره لاتكونين هي ويضكون هههههههه
نوره جاعت قالت قومي خل نشتري شي ناكله وهم يمشون منى كانت تغني وكان صوتها حلوو جنااان وقلب مواجع نوره عشان ذكرها بصوت صديقتها وتقولها شفيك قالت نوره : لا وهي تمسح دموعها بس صوتك ذكرني فيها هي صوتها يشبه صوتك قالت منى: اووه اسفه خلاص بسكت وشوي الا ونوره تقول: آآآآخ ياقلبي قالت منى وهي متفأجأه: ياألله هذي كلمة نوره صديقتي دااايم تقولها وصار كل ماتسوي وحده حركه او تقول كلمه تقول الثانيه مثل صدقيتي.. وصلوا عند كشك صغير عنده مبيعات وشرت نوره لمنى جالكسي وقالتلها منى صديقتي لانها تحب الجالكس كنت دااايم اشتريه لها وانتي على اسمها لازم اشتريلك مثلها منى: وااااااي نوره كانت كذا تقولي داايم تجيبلي جالكسي لاني اموووت عليه <<وبدوا البنتين يشكون في بعض كل وحده تقول بنفسها ياااربي نفس صديقتي مثل ضجكتها وصوتها وحتى ريحة عطرها يااااربي والله اني حاسه انها هي بس شلون اتأكد شلون اعرف خلاص مثل ماتعرفنا اول مره على بعض بلحمام اكيد راح نعرف حقيقة بعض بلحمام بعد وكلهم بوقت واحد قالوا: يلا نروح الحمام.!!!
وتقريبا كانوا يمشون 4دقايق وهم سااكتين ولاصوت وكل وحده تنتظر متى تشوف وجه الثانيه<<طبعا متغطيات عاد وصلوا الحمام<<اللحظه الحاسمه
دخلوا كلهم الحمام وطلعت منى قبل نوره كانت منى عند المغسله واقفه اتعدل وتطلع نوره وهي واقفه وراها وتعدل شعرها وتجي المفآآآآآجأه << نوره والصيحه خاااانقتها: لا مومعقول انتي حتى تشبهينها حيييييل قالت وانتي بعد مثلها والدموع هي كانت المؤثرات اللي بينهم تقول منى انا صديقتي كانت ساكنه بلشرقيه وبعدين جات بلغربيه عندنا قالت نوره: ايه وانا بعد كذا
قالت نوره: كنت دااايم ازعل عليها ودااايم تجي لمي وتراضيني قالت منى:ايه وانا بعد البنتين في نفسهم يقولون: والله انها هي بس ابـــــــــــــي دليل
إلأ ويجيك اقوى دليل ويقول: ايه انا انا هو حبيبك شفيك ماعرفتني انا اللي كنت دااااايم اخفف عنك اوجاعك وهمومك وانت اللي كنت دااااايم ترسم البسمه على شفايفي واخييييييييييرا تقبلنا اخييييرا شفتك وينك عني ليش تركتني بروحي .......؟؟؟؟؟
ويااااااااااااااااااااااالي قليب منى ونوره يصيحون ويضمون بعض ويتعاتبون وينك عني من زماااان انا اصلن كنت عارفه انها انتي من اول ماتكلمت وياك قالت منى وانا بعد من شفتك عرفتك بس كنت ابي اتأكد ويوم اقولك احتري اخوي ماكنت احتري احد كنت انتظرك تجين وجيتي <<بعد ساعه من الحووار اللي بينهم كل وحده راحت بيتها...
نوره وهي تمسي تسمع احد يناديها ويركض من وراي وتوقف الا وتطلع منى : منى اشفيك عسى ماشر : منى لا حياتي ماشر بس نوره ابي اقولك شي قبل تروحين نوره : شنو قولي
منى: نوره الدنيا هذي مالها امان ويمكن مثل ماجمعتنا هلمره من بعد فرابق دام اربع سنين يمكن مانتجمع المره الثانيه ابد نوره : هييي منى ليش تقولين كذا ؟؟ منى: نوره هذا مو كلامي هذا كلامك انتي انتي اللي كنتي تقوليني لي كذا دااايم تذكرين..!! نوره : طيب شلون وش نسوي منى: عشان نضمن ان حتى لو فرت بيننا الايام والسنين اننا عايشن مع بعض وما نسينا بعض نوره حبيبتي هاك قلبي لك عيشي عليه وانا عطيني قلبك اعيش عليه الييين ماتجي ساعتنا بس بشرط انتبهي لقلبي ترى قلبي امااانه عندك مو لأنه قلبي لا لأنك انتي فيه انتبهي له حافظي عليه تراه امانه برقبتك <<وتبادلوا القلوب .........!!!!

النهـاااااااااااااااااااااااا يـــــــــــــــه,,,,

أدري إني طولت عليكم بس اتمنى انها تعجبكم يلا حبايبي اتنظر ردكم زين يلا باااااااااااااااااااااي cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالي نتبادل القلوب<<روايه خطييره لاتفوتكم حزينه بس نهايه سعيده:)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨¨¨°~*§¦§منـتـديآتـ لسعة شقاوهـ.§¦§*~°¨¨¨ :: ๑♥๑ لسعهـ.. الأدبي والروياتـ๑♥๑ :: روايــــاتـ ..-
انتقل الى: